الاثنين، 16 سبتمبر 2019

الظواهر الفلكيه للعام 2019

فَلا أُقْسِمُ بِمَوَاقِعِ النُّجُومِ * وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ *
 (الواقعة : 75-77)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التنبؤات الفلكية للعام 2019

لبر مصر المحروسة

والوطن العربي والعالم

                                        
                             العبقري الفلكي


                         د . سيد حسين الشيمي 

·      أولا : الظواهر الفلكية :
1)   كسوف جزئي للشمس Partial solar eclipse بقدر الله ومشيئته  يحدث يوم الأحد 6 يناير 2019 في الدرجة 15 من برج الجدي الساعة 1:28 صباحا وفق توقيت جرينتش ولا يري في بر مصر المحروسة ويشاهد في شرق آسيا والمحيط الهادي وفي تأويل هذا الكسوف تقع شدائد في ارض العراق ونواحي بيت المقدس ويختفي رئيس تركيا ويخشي من اعمال تخريبية في هذا التوقيت بمصر وعلي مواليد الاسد والجدي الحرص في هذا اليوم  .
2)  خسوف كلي للقمر Total lunar eclipse بقدر الله يوم الاثنين 21 يناير 2019 في الدرجة 1 من برج الأسد الساعة 5:16 صباحا بتوقيت جرينتش  ويشاهد في بر مصر المحروسة، وتشاهد اجزاء منه ايضا في آسيا وأوربا وأفريقيا وامريكا الشمالية والجنوبية والمحيط الهادي والأطلسي والهندي ، وفي تاويله تقع أوبئة في الثروة الحيوانية ويخشي علي رجل عظيم القدر في الهند وعلي مواليد السرطان والأسد الحرص الشديد في خلال هذا اليوم .
3)   بقدر الله تبدءالسنة الفلكية الجديدة يوم الأربعاء 20 مارس 2019 حال دخول الشمس اول نقطة من برج الحمل الساعة 21:58 ليلا بتوقيت جرينتش .
4)  كسوف كلي للشمس  Total solar eclipse بقدر الله يوم الثلاثاء 2 يوليو 2019 في الدرجة 10 من برج السرطان الساعة 19:16 ليلا بتوقيت جرينتش ولا يشاهد في بر مصر المحروسة ويشاهد في جنوب المحيط الهادي وجزء من شيلي والأرجنتين وفي تأويله نرصد تدخل غربي سافر قي بعض الشئون العربية وعلي مواليد الأسد والسرطان الحذر في هذا اليوم .
5)  خسوف جزئي للقمر Partial lunar eclipse بقدر الله يوم الثلاثاء 16 يوليو 2019 في 24 درجة من برج الجدي الساعة 21:38 ليلا بتوقيت جرينتش ويري اجزاء من هذا الخسوف في بر مصر ويدل علي شدة الحر في الخريف .
6)  كسوف حلقي للشمس Annular solar eclipse بقدر الله يوم الخميس 26 ديسمبر 2019 في 4 درجات من برج الجدي الساعة 5:13 صباحا بتوقيت جرينتش ولا يشاهد في بر مصر وتشاهد اجزاء منه في شرق اوربا وأغلب آسيا وشمال وغرب استراليا وشرق افريقيا ويدل علي كثرة الثلوج والأمطار والبرد والجليد وكوارث طبيعية بأرض ايران وعلي مواليد السرطان والأسد والجدي الحذر في هذا اليوم .
7)    بقدر الله الكوكب المشتري يدخل الي برج الجدي يوم الاثنين 2 ديسمبر 2019 الساعة 18:15 مساءا ويظل به حتي يوم الأحد 20 ديسمبر 2020 وهذا مؤشر سلبي علي اسعار الذهب والأحجار الكريمة والحياة الروحية للبشر وفي مجال البنوك والبورصات العالمية والتجارة العالمية مما يجيز لنا القول ان العالم سيواجه مشكلة اقتصادية طاحنة تبدء مع نهاية 2019 وتستمر طوال عام 2020 حتي منتصف ديسمبر وكذا هناك مؤشر سلبي لمواليد  القوس والحوت  .
8)   بقدر الله يدخل الكوكب أورانوس برج الثور يوم 6 مارس 2019 الساعة 8:26 صباحا بتوقيت جرينتش وهذا مؤشر ايجابي لمواليد برج الدلو والثور والعذراء والجدي والجوزاء وايجابي ايضا فيما يتعلق باكتشافات جديدة في مجال الاتصالات والتواصل واسلحة الدفاع الجوي والطيران والذرة والليزروالاكتشافات البترولية الجديدة واسعار النفط .
9)   المريخ يصل الي نقطة الاقتران المتعدد من منتصف مايو وحتي منتصف يونيو وهذا مؤشر علي حدوث اعمال ارهابية عالمية وتفجيرات وحرائق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق